صور رقم الدفاع المدني اللبناني

شروط وزارة التربية والتعليم لفتح روضة اطفال 2017

  1. التراخيص
  2. شروط وزارة التربية والتعليم لفتح روضة اطفال 2012.html
  3. وزارة التربية والتعليم

ضرورة تكوين مجلس إدارة لدار الحضانة لا يقل عدد أعضائه عن خمسة، ولمدة سنتين. يمنع قبول أي طفل يحمل الجنسية العمانية بدور الحضانات الأجنبية. ما الشروط الواجب توافرها في موقع دار الحضانة؟ أن يكون في مكان هادئ بعيد عن الضوضاء وقريب من العمران. أن يكون في بيئة صحية بعيدة عن المنشآت الصناعية. ألا يكون في منطقة منخفضة، وتكون الطرق المؤدية إليه معبدة. ما هي المسافة المشروطة بين كل دار حضانة وأخرى؟ يجب ان لا تقل المسافة بين أي مبنى ودار حضانة أخر قائم عن (5) خمسة كيلومترات ، ويستثنى من هذا الشرط دور الحضانة الدولية ودور الحضانة الخاصة بالجاليات الأجنبية. ما هي إجراءات فتح فرع لدار الحضانة؟ تتبع نفس الإجراءات والمستندات الخاصة بفتح دار حضانة جديدة. هل يمكن ان يكون صاحب الحضانة غير عماني ؟ لا ، يجب ان يكون صاحب الترخيص عماني أو من مواطني دول الخليج. ما هي الشروط الواجب توافرها في طالب الترخيص ؟ أن يكون عماني أو من مواطني دول الخليج. أن يتمتع بالأهلية القانونية، ولا يوجد ضده حكم نهائي بالسجن في جناية قانونية ما لم يصدر عفو عنه من السلطة المختصة. أن يكون لديه مؤهل جامعي، وخبرة لا تقل عن سنة في مجال تخصصه (وفق التخصصات التالية (الدبلوم المتوسط او بكالوريوس في مجال التربية او الخدمة الاجتماعية او علم النفس او علم الاجتماع او في مجال الطفولة).

التراخيص

- نسخة مشهود بمطابقتها للأصل من عقد الشغل مع المؤسس للعمل داخل دار الحضانة كمربي(ة). - نسخة من السجل العدلي أو بطاقة السوابق العدلية لا يتجاوز تاريخ تسليمها ثلاثة أشهر - نسخة مشهود بمطابقتها للأصل من بطاقة التعريف الوطنية أو رخصة الإقامة بالنسبة للمربين من جنسية أجنبية - ملف طبي يتضمن: شهادات طبية مثبتة للقدرة البدنية والعقلية والنفسية للمرشح ونتائج الفحص والصور الطبية الصدرية. خ‌) الوثائق المتعلقة بباقي مستخدمي دار الحضانة الخاصة: - نسخة مشهود بمطابقتها للأصل من بطاقة التعريف الوطنية - شهادة طبية تثبت الأهلية البدنية والعقلية للمستخدم لا يتجاوز تاريخ تسليمها ثلاثة أشهر. ثانيا:ملف بيداغوجي يتضمن: ü النظام الداخلي للمؤسسة المزمع إحداثها يتضمن: 1) القانون الداخلي مشهود بصحة التوقيع الذي يحمله يحدد على الخصوص: ü شروط قبول الأطفال والوثائق التي يجب على كل شخص يرغب في تسجيل طفله بدار حضانة خاصة، أن يدلي بها لإدارة المؤسسة، ولاسيما ملفا إداريا وصحيا يتعلق بالطفل. ü أوقات عمل دار الحضانة الخاصة. ü الأوقات النموذجية للأنشطة اليومية للأطفال وأوقات لوجبات الأكل الخاصة بهم. ü الأوقات المخصصة لزيارة آباء وأولياء أمور الأطفال لدور الحضانة الخاصة.

  • مؤسسة التربية والتعليم
  • شروط وزارة التربية والتعليم لفتح روضة اطفال 2010 qui me suit
  • شروط وزارة التربية والتعليم لفتح روضة اطفال 2014 edition
  • الخطوط الجوية التركية | حجز الخطوط الجوية التركية واحصل على خصم ٦٥٠ ج.م | أفضل عروض الخطوط الجوية التركية
  • التربية والتعليم com
  • التكبير في العشر من ذي الحجه
  • الفرق بين الخضيري والصلبي
  • الرزاز: آن الآوان لفتح حضانات في المدارس لأبناء المعلمات - Alghad
  • إصدار ترخيص لدار حضانة وغرف الأطفال

شروط وزارة التربية والتعليم لفتح روضة اطفال 2012.html

( مصادق عليها). أو نسخة مشهود بمطابقتها للأصل من دبلوم الدراسات الجامعية العامة أو ما يعادله مع تجربة مهنية في مؤسسات تربوية أو صحية أو إدارية أو مالية مثبتة بشهادات التجربة لا تقل مدتها عن سنتين. - نسخة مشهود بمطابقتها للأصل من عقد الشغل المبرم بين المدير(ة) والمؤسس (ة) يحدد مجالات تدخل كل واحد من الطرفين. - تصريح بالشرف للمدير(ة) مشهود بصحة إمضائه قصد إدارة دار الحضانة الخاصة والتفرغ كليا لعمله، حيث يعتبر مسؤولا عن تنفيذ الالتزامات المحددة في قانون 04-40.. - نسخة من السجل العدلي أو بطاقة السوابق العدلية لا يتجاوز تاريخ تسليمها ثلاثة أشهر. - نسخة مشهود بمطابقتها للأصل من بطاقة التعريف الوطنية. - شهادة السكنى أو رخصة الإقامة بالنسبة للمدير من جنسية أجنبية. - ملف طبي يتضمن شهادات طبية مثبتة للقدرة البدنية والعقلية والنفسية للمرشح ونتائج الفحص و الصور الطبية الصدرية. - صورتان فوتوغرافيتان حديثتا العهد. ح‌) الوثائق المتعلقة بالمربي (ة): (موافاتنا بملف مربيتين على الأقل) - بيان سيرة المربي (ة). - نسخة مشهود بمطابقتها للأصل من شهادة البكالوريا أو ما يعادلها مرفوقة بتجربة مهنية في مؤسسة تربوية أو صحية، أو دبلوم مربي (ة) أو شهادة معترف بمعادلتها له، مع تجربة مهنية في مؤسسة تربوية أو صحية لا تقل مدتها عن سنة مثبتة بشهادات مسلمة من مؤسسات تربوية أو صحية تابعة للدولة أو مرخص لها.

وزارة التربية والتعليم الامريكية

هل يمكن لصاحب الطلب ان يكون حاصل على مؤهل ثانوية عامة مع سنوات خبرة في مجال الطفولة؟ لا يمكن لصاحب الطلب ان يكون حاصل على ثانوية بل يجب ان يكون مؤهله جامعي، وخبرة لا تقل عن سنة في مجال تخصصه وفق المادة وفق المادة رقم (8) البند (د) والتي تنص على "يشترط في طالب الترخيص ان يكون حائز على مؤهل علمي لا يقل عن الدبلوم المتوسط او بكالوريوس في مجال التربية او الخدمة الاجتماعية او علم النفس او علم الاجتماع او في مجال الطفولة". هل يمكن ان يكون صاحب الحضانة مديرا للحضانة؟ في حالة كان صاحب الطلب رجل لا يمكن ان يكون مديرا للحضانة. ويجب أن تتوفر في مديرة الحضانة الشروط التالية (أن تكون مسلمة و أن تكون حاصلة على مؤهل جامعي في الطفولة المبكرة أو رياض أطفال أو علم نفس أو خدمة اجتماعية، أو دبلوم رياض أطفال. ما هي الشروط الواجب توافرها في مديرة دار الحضانة ؟ أن تكون مسلمة أن يقدم شهادة عدم محكومية أن تكون حاصلة على مؤهل جامعي في الطفولة المبكرة أو رياض أطفال أو علم نفس أو خدمة اجتماعية، أو دبلوم رياض أطفال ما هي المستندات الخاصة بمديرة دار الحضانة؟ ما هي المستندات الخاصة بالكادر الوظيفي في دار الحضانة؟ ماهي الشروط الواجب توافرها في الأسرة العمانية الحاضنة؟ أن تكون أسرة عمانية مسلمة مكونة من زوجين صالحين ويجوز عند الضرورة احتضان الطفل من قبل امرأة.

وزارة التربية والتعليم

15 سبورة مغناطيسية المرجو موافاتنا بجميع الوثائق المطلوبة عبر البوابة الإلكترونية الخاصة برخص فتح و استغلال دار الحضانة الخاصة

ü الأنشطة المقررة لتنفيذ برنامج خدمات الحراسة التربوية المقدمة للأطفال. ü التدابير الواجب اتخاذها في حالة إصابة طفل بمرض أو تعرضه لحادث، أو في حالة حدوث مرض معد أو عند وقوع حالة وباء بدار حضانة خاصة. ü الإجراءات الوقائية التي يتعين على مستخدمي دار الحضانة الخاصة التقيد بها. ثالثا: ملف صحي يتضمن: ü نسخة مشهود بمطابقتها للأصل من العقد المبرم مع طبيب متخصص في طب الأطفال أو الطب العام مسجل في جدول هيئة الأطباء الوطنية ومرخص له بمزاولة الطب في المغرب. ü بيان عن المرافق الصحية الموضوعة رهن إشارة أطفال دار الحضانة الخاصة ü قائمة الأدوية الضرورية المتوفرة في صيدلية دار الحضانة الخاصة موقعة من طرف الطبيب المتعاقد معه. II رخصة توسيع أو تجديد دور الحضانة الخاصة: للحصول على رخصة توسيع دار الحضانة الخاصة أو إدخال تغيير على أحد عناصرها أو هما معا يجب على المؤسس (ة) الإدلاء بالوثائق الثالية: ü تصميم توسيع أو تغيير محلات دار الحضانة الخاصة أوهما معا أو تشييد ملحقة، مرفقا بملف وصفي يبين عدد الحجرات المزمع إنجازها وتخصيصها والطاقة الاستيعابية لكل منها وفق الأهداف المحددة في طلب الرخصة المذكور. ü لائحة التجهيزات و المعدات والأدوات التربوية والبيداغوجية أو غيرها المتعلقة بتوسيع أو تغيير محلات دار الحضانة الخاصة.

وزارة التربية والتعليم الامارات