صور رقم الدفاع المدني اللبناني

صلاحية التامين الصحي للمقيمين مجلس الضمان الصحي

ويدفع العامل وصاحب العامل كلاً منهما حصته من التأمينات بشكل شهري فعلى سبيل المثال بالنسبة للراتب الأصغري تكون مدفوعات كل طرف كالتالي: بينما يدفع رب العمل ما يلي: رابعاً- تأمين الباغكور Bağkur: هو نظام تأمين فريد من نوعه ولا مثيل له في العالم يشمل الأشخاص الذين لا يجدون فرصة عمل في القطاعين العام والخاص. والأشخاص المشمولين في هذا النوع من التأمين والذين لا يدفعون لصندوق التقاعد أو الضمان الاجتماعي بإمكانهم دفع مبلغ شهري للباغكور والاستفادة من نظام التقاعد بعد سداد (15أو 25 سنة). يستفيد المشمول بالباغكور من خدمات المعاينات بشكل مجاني ويدفع فيما عدا ذلك 20% من تكاليف العلاج والدواء وذلك خلال فترات السداد والتقاعد. لا يمكن الاشتراك بمؤسسة الضمان الاجتماعي والباغكور أو صندوق التقاعد بنفس الوقت لكن يمكن الاشتراك والدفع للزوجة والأولاد حتى يستفيدوا من نظام التقاعد. تختلف قيمة المبلغ المدفوع شهرياً إلى الباغكور حسب المهنة وتتغير كل عام حسب الحد الأصغري للأجور فالنسبة لأجور عام 2018 فإنه: بالنسبة للحرفيين والمهنيين والشركاء في الشركات يتم دفع 700. 17 ليرة تركية، وفي حال عدم وجود ديون والالتزام بالسداد في الموعد المحدد يتم التخفيض بنسبة 5% ويصبح المبلغ المطلوب دفعه 598.

التامين الصحي

70 ليرة تركية. وقيمة الباغكور بناءً على الرغبة أي في حال عدم وجود تصنيف أو مهنة هي 649, 44 ليرة تركية ولا يستفيد من التخفيض المذكور آنفاً. وبالنسبة للعاملين في الزراعة والمزارعين فإن قيمة الباغكور هي 583, 48 ليرة تركية ويستفيد من التخفيض بنسبة 5% في حال الالتزام بالسداد وتصبح القيمة 498, 91 ليرة تركية. وفي عام 2018 سيتم اقتطاع ضريبة بطالة بنسبة 2% من قيمة الحد الأدنى للأجور للمشتركين بالباغكور للحالات التالية فقط: 1- المهنيين والأشخاص المشمولين بالتكليف الضريبي البسيط. 2- المعفيين من ضريبة الدخل والمسجلين كحرفيين ومهنيين. 3- أعضاء مجلس إدارة الشركات المساهمة المغفلة. 4- الشركاء في شركات التوصية التي رأسمالها مقسمة إلى أسهم. 5- شركاء الشركات الأخرى. يمكن دفع قيمة الباغكور عبر البنوك المتعاقدة مع مؤسسة الضمان الاجتماعي (SGK) أو عبر البريد Ptt.

شركات التامين الصحي

التالية): ويستخدم التأمين الصحي على العجز كدخل أساسي للخطة التعويضية أو كنوع من التعزيز لإستمرار الدخل أو مجمل الخطة ضد العجز. وهذه الخطة ترمي إلى أن تحفظك في حالة أمان إقتصادي خلال الفترات العصيبة وذلك عن طريق دفع الأجور الشهرية لك مباشرة عندما تفقد القدرة على العمل. والتأمين على الرهن العقاري يهدف الى حماية أعز الممتلكات لديك؛ ألا وهو منزلك. وهذه السياسة على وجه الخصوص تزودك بالمال لمقابلة إلتزامك بمصاريف الرهن العقاري إذا أصبحت عاجزاً بالكلية. والتأمين الشخصي ضد العجز سيساعدك على دفع دفعات القرض في تسويات شهرية متساوية. وفي حالة ما إذا أصبحت عاجزا بالكليه، ستساعدك هذه الخطة على تسديد الدفعات بالنيابة عنك للمؤسسة المالية مباشرة. Disability income insurance is used as a principal income substitution plan or as an enhancement to your income continuance or group disability plan. This plan is devised to keep you economically secure during hard times by paying monthly wages directly to you when you are unable to work. Mortgage disability income insurance is designed to protect your most precious possession, your home.

تأشيرة دبي للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي

  • اسعار التامين الصحي للمقيمين
  • اسعار التأمين الصحي للمقيمين
  • شرح الاستعلام عن صلاحية التأمين الصحي للمقيمين فقط - المرسال