صور رقم الدفاع المدني اللبناني

شركة المياه الوطنية دخول الموظفين

  1. شركة المياه الوطنية الموظفين

كما أن بدل طبيعة عمل يقدر بـ15% من الراتب الأساسي لمن يتعامل مع الصرف الصحي ومحطات المعالجة، وتخفيضه يسبب آثارًا كبيرة، وخصوصًا أنهم يعملون في بيئة عمل غير صحية نتيجة الروائح الكريهة، وكذلك الغازات السامة التي تنتج من شبكات مياه الصرف الصحي عند صيانتها أو إصلاح الانكسارات والانسدادات لتلك الشبكة، وسبق أن حدثت أضرار للموظفين خلال السنوات الماضية نتيجة تلك الغازات السامة. "المياه الوطنية" تفاجئ موظفيها بتعديل 8 مزايا مالية بحجة "التحديات" سبق 2017-07-04 04 يوليو 2017 - 10 شوّال 1438 02:00 AM اخر تعديل 06 سبتمبر 2018 - 26 ذو الحجة 1439 10:50 PM فاجأت شركة المياه الوطنية موظفيها بإلغاء وتقليص ٨ من المزايا الوظيفية، شملت "بدل الجوال، طبيعة العمل، المناوبة، تجاوز الحد الأعلى للدرجة، تذاكر السفر، الانتدابات ومكافأة المشاركة في الحج". كما أن بدل طبيعة عمل يقدر بـ15% من الراتب الأساسي لمن يتعامل مع الصرف الصحي ومحطات المعالجة، وتخفيضه يسبب آثارًا كبيرة، وخصوصًا أنهم يعملون في بيئة عمل غير صحية نتيجة الروائح الكريهة، وكذلك الغازات السامة التي تنتج من شبكات مياه الصرف الصحي عند صيانتها أو إصلاح الانكسارات والانسدادات لتلك الشبكة، وسبق أن حدثت أضرار للموظفين خلال السنوات الماضية نتيجة تلك الغازات السامة.

شركة المياه الوطنية الموظفين

2 عدد المصوتين 132 آخر تعديل: 16/01/1441 09:13 ص شارك هذه الصفحة كلمات دلالية استعلام عن المعاملات استعلام عن طلب (صوت المواطن) استعلام عن إنتاج المملكة من المياه استعلام عن نشرات السدود والأمطار التحقق من خطابات التعريف

شركة المياه الوطنية دخول الموظفين

بدل هذا التطبيق الذي يخدم الموظفين برنامج وخدمات لا تعليق!! للأسف البرنامج سي ولا نستطيع الإطلاع على أي شي!!!! Information Seller National Water Company Size 60. 8 MB Compatibility Requires iOS 9. 0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch. Languages English, Arabic Age Rating 4+ Copyright © National Water Company Price Free Developer Website App Support Privacy Policy Supports Family Sharing With Family Sharing set up, up to six family members can use this app.

، ، فهل هذا السلوك يعتبر أمر سليم وعادي حسب نظرك ،، ام هي ظاهرة مشينة وليست سوية بين زملاء العمل ،،، وما هي أسباب هذا الفعل ؟؟؟؟ وكيف السبيل لتفاديه عموما ؟؟؟؟؟ أكرر أن ذلك مجرد ملاحظة موجودة في كافة مؤسسات الدولة ولاتقتصر على جهة معينة دون سواها وكثيرا ماتجد من يشتكي او يتضايق من هكذا سلوك مشين في عمله أو من زملاؤه. أرجو النقاش دون تجريح أو إساءة إلى أحد ،،،، وشكرا لمروركم الكريم See More هذي نصابه اسمها فاتن مصطفي منصور الشاعري امنصبا عليا وعلي ناس واجدا وتو هاربه هذي مجرمه كانت دايرا م... كتب صرافه في عمارات مواشي خدت فلوس مني ومن ناس علي اساس تحويل خدت لفلوس وسكرت مكتب وهربت وتو عليها ظبط واحظار من نيابه العامه وعليها تعميم في مطار بنينا وهظا رقمها 0919551769 بالله عليكم اي واحد يلقها ايبلغنا عليه الله يرحم ولديكم حسبيا الله ونعم الوكيل فيها الله لاتسمحا لادنيا لا اخره عطل الله جنازتها كيف مادمرتنا ودمرت مستقبلنا دمر الله حياتك وحياتك عويلك يانصابه وهذي صورتها See More

  • مباشر النصر والهلال
  • شركة المياه الوطنية موظفين
  • خدمات عامة
  • - شركة المياه الوطنية دخول الأعضاء
  • ‎خدماتي – شركة المياه الوطنية on the App Store

ينظر فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في جدة في شكوى تقدم بها خمسة موظفين ضد شركة المياه الوطنية، بدعوى فصلهم تعسفيا، دون أية مسوغات مقنعة. وذكر أحمد سيف أنه فوجئ وزملاؤه الأربعة وفي غمرة احتفالهم باليوم الوطني 88 بوصول إيميلات إليهم من الشركة تفيد بإنهاء خدماتهم على مادة 75 من نظام مكتب العمل، وتطلب منهم مراجعة الموارد البشرية لاستكمال إجراءات الفصل والحصول على حقوقهم. ورأى سيف أن الشركة لا تعتمد على أي مبررات مقنعة في إنهاء خدماتهم، مستغربا اتخاذها هذا الإجراء الذي وصفه بالتعسفي، بدعوى أنهم تسببوا في خسائر فادحة للشركة، مطالبا وزارة العمل بإنصافهم وإعادتهم إلى وظائفهم. وأوضح طارق السلمي أنه فوجئ وزملاؤه بتلقيهم خطابات إنهاء الخدمة دون أي مبررات مقنعة -على حد قوله- لافتا إلى أنهم لم يرصدوا عليه أي ملاحظات أو تقصير، طوال فترة عمله في الشركة التي امتدت لأكثر من 10 سنوات، راجيا من فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في جدة النظر في معاناتهم وإزالة ما وقع عليهم من تعسف -على حد قوله- خصوصا أنهم يعولون أسرا، وباتوا حائرين كيف يوفرون لهم حياة كريمة. واستغرب السلمي فصله من عمله رغم أن تقييمه الوظيفي كان ممتازا طوال فترة عمله، ما يؤكد أن قرار فصله كان عشوائيا ولا يستند إلى أي مسوغ مقنع.

  1. لن اكون عبدا للراتب pdf
  2. الاشتراك في قناة بي ان سبورت