صور رقم الدفاع المدني اللبناني

نقل كفالة عاملة منزلية

  1. نقل كفالة عاملة منزلية قبل اصدار الاقامة
  2. نقل الكفالة: طرق وإجراءات نقل كفالة (عامل / زوجة) عبر موقع وزارة العمل - مدونة مقيم
  3. نقل كفالة عاملة منزلية على زوجها
  4. شروط نقل الكفاله - خادمات , استقدام , العمالة المنزلية
  5. نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية

ملاءمة مهنة العامل المطلوب نقل كفالته مع نشاط صاحب العمل الجديد. يجب عدم سداد رسوم نقل الكفالة حتى التأكد من قبول طلب نقل الكفالة في النظام. احضار خطاب تنازل في حالة العمالة الفردية مصدق من الجوازات. رسوم نقل الكفالة (نقل الخدمات) هي 2000 ريال في المرة الأولى، و 4000 ريال للمرة الثانية، 6000 ريال للمرة الثالثة. يشترط تسجل البصمة ( كيف تعرف أن بصمتك محدثة ؟) أما إجراءات طلب نقل كفالة الزوجة سابقا فكانت كالتالي: تعبئة نموذج طلب نقل خدمات. احضار خطاب طلب نقل الكفالة مكتوب عن طريق الزوج. صورتين حديثتسن مقاسهما 4 في 6. احضار صورة من اقامة الزوج. عقد الزواج وصورة منه مصدقا من الخارجية اذا كان من خارج المملكة. تنازل من والدها أو من كفيلها. تسديد مبلغ 2 ألف ريال رسوم نقل كفالة عبر خدمة سداد. اجراءات نقل الخدمات عن طريق موقع وزارة العمل حاليا قيام صاحب العمل بالدخول على موقع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية وادخال بياناته. ثم إختيار خدمة نقل الخدمات فيقوم النظام تلقائيا بالتحقق من وزارة العمل وعدم وجود مايمنع نقل الكفالة. بعد أن يتم نقل الكفالة يتوجب على صاحب العمل الذهاب إلى مكاتب الجوازات المنتشرة بالمملكة لطباعة الإقامة الجديدة أو يمكن عبر البريد السعودي إذا كان مسجلا في خدمة واصل.

نقل كفالة عاملة منزلية قبل اصدار الاقامة

نقل كفالة عاملة منزلية مغربية

نقل الكفالة: طرق وإجراءات نقل كفالة (عامل / زوجة) عبر موقع وزارة العمل - مدونة مقيم

  • رسم رجل الثلج
  • بحث عن الاحياء الدقيقة
  • نقل كفالة عاملة منزلية حراج
  • نقل كفالة عاملة منزلية جده
  • شبكة قطارات
  • نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية
  • رابط جداره طريقة التقديم في كل التخصصات على الوظائف التعليمية 1441

نقل كفالة عاملة منزلية على زوجها

الرئيسية للإعلان في الموقع طريقة التسجيل في المنتدى طريقة اضافة إعلان للتسجيل عمولة الموقع تحذيرات اتفاقية الإستخدام طباعة نموذج لرواتب الخادمة New Page 8 تحذير: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك خادمات, استقدام, العمالة المنزلية > الأقسام العـــامة > أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم شروط نقل الكفاله اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم لجميع الاستفسارات عن اجراءات العمالة المنزلية او مشاكل الخدم, مساند LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع e 01-27-2011, 08:49 PM # 1 ( permalink) سعدالمصع عضو جديد تاريخ التسجيل: Jan 2011 المشاركات: 97 شروط نقل الكفاله كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ 01-27-2011, 08:49 PM] عزيزي العضو أو الزائر: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية, ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل, ما تكتبه او تقوله.. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا New Page 15 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماهي شروط التنازل عن خادمه ونقل كفالتها على المشتري وارجوا التوضيح بدقه ما متطلبات الكفيل السابق وما متطلبات الكفيل الجديد والاوراق المطلوبه ارجوا ان ترشدوني علمن بان كفيل الخادمه السابق امرأه كبيره بالسن والمشتري ليس له عمل ومتزوج وعندده اطفال وجزاكم الله كل خير يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.

شروط نقل الكفاله - خادمات , استقدام , العمالة المنزلية

نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية

يتم نقل الكفالة للعمالة المنزلية عبر أبشر. أما عمالة المؤسسات فيتم نقل كفالتهم عن طريق موقع وزاة العمل والتنمية الإجتماعية. تم شرح طريقة نقل كفالة العمالة المنزلية إالكترونيا عبر أبشر في مقالة سابقة، بإمكانك الضغط على الرابط والاطلاع عليها. إجراءات طلب نقل الكفالة في السابق كانت تتم يدويا عبر زيارة أفرع مكتب العمل المنتشرة داخل المملكة، أما حاليا أصبحت نفس هذه الإجراءات تتم الكترونيا عبر موقع وزارة العمل. في مقالة اليوم سأشرح طريقة وإجراءات وشروط نقل الكفالة من منشأة لمنشأة موضحا الطريقة القديمة (اليدوية) والطريقة الحالية (الإلكترونية). نبدأ بالطريقة القديمة. اجراءات طلب نقل الخدمات سابقا تعبئة نموذج نقل الكفالة ( نموذج نقل الخدمات) وتوقيعه من صاحب العمل الجديد مع الصاق صورة للعامل المراد نقل كفالته. انتظار موافقة مكتب العمل على نقل الكفالة. كتابة خطاب طلب نقل كفالة من صاحب العمل الجديد. عمل الفحص الطبي. احضار صورة من بطاقة صاحب العمل الجديد أو صورة من السجل التجاري بالإضافة إلى كشف حساب أو تعريف بالراتب. تعبئة نموذج تعهد بعدم تشغيل العامل عند الغير. أصل وصورة الجواز والاقامة للعامل المراد نقل كفالته.

نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية

التالي ← هذا الاعلان محذوف،،، شاهد الإعلانات المشابهة في الاسفل!