صور رقم الدفاع المدني اللبناني

سيارة اودي 2018 - سيارة اودي 2012 Relatif

أما الميزات الرياضية للسيارة فتتمثل في ذراعي التحريك لعجلة القيادة، وتطعيمات الألومنيوم المعتمدة. أما رحلة التنقل الهادئة، والمقاعد الرياضية الداعمة، ووضوح الرسومات على الشاشات والتصميم الذي يراعي الحداثة فكلها جزء لا يتجزأ من التصميم الداخلي ذي الدرجة الأولى. مساحة التحميل مساحة صندوق السيارة عبارة عن 13 قدم مكعب، وهي مساحة كافية لتحميل أغراض البقالة الأسبوعية. يعتبر حجم الصندوق ضمن المعدل لهذه الفئة، لكن صندوق أودي A4 مريح بشكل خاص، بفضل اتساع فتحته. تطوى المقاعد الخلفية بنسبة تقسيم 40/20/40، الأمر الذي يمنحك اختيارات متعددة عندما تكون لديك حمولة كبيرة من الأشخاص والأغراض. نظام التسلية والمعلومات، البلوتوث، والتجوال تنتج شركة أودي بعض أفضل أشكال تكنولوجيا السيارات في السوق، وهو ما ثبت في سيارة A4 2018. هذه الأنظمة التكنولوجية لا تثير صيحات التعجب فحسب بسبب الإبداع، لكنها تنجز شيئاً أكثر أهمية وهو أنها تعمل بفعالية. يمكن التحكم بواجهة الوسائط المتعددة لنظام التسلية والمعلومات عبر شاشة سريعة الاستجابة بحجم 7 بوصات، أو مقبض مركزي بديهي أو أوامر صوتية مباشرة. يضيف النظام المطور ميزة التعرف على خط اليد، ما يسمح لك بالبحث السريع عن الاتجاهات بخط الأحرف على لوحة اللمس.

سيارة jeep

كن متابعا لأسعار سيارات أودي الجديدة فى السعودية لعام 2018 بكافة فئاتها كما يمكنك ايضا معرفة المواصفات الفنية التفصيلية من خلال تقارير التقييم في قسم مراجعات السيارات... اقرأ المزيد كن متابعا لأسعار سيارات أودي الجديدة فى السعودية لعام 2018 بكافة فئاتها كما يمكنك ايضا معرفة المواصفات الفنية التفصيلية من خلال تقارير التقييم في قسم مراجعات السيارات المحدثّ أولاً بأول وكذلك إضافة سيارتك للبيع مجانا في حال رغبتك في شراء سيارة أودي جديدة موديل%year% سواء نقدا او بالتقسيط من خلال معارض السيارات وشركات التمويل على الموقع مع متابعة سيارات أودي المعروضة بالحراج للبيع على موتري السعودية كما يمكن دوماً إلقاء نظرة شاملة على كافة انواع سيارات أودي المتوفرة بالموقع للإختيار من بين الموديلات المتوافرة. إقرأ أقل السنوات المتوفرة

هل تُعد سيارة أودي A4 2018 جيدة؟ تعتبر سيارة أودي A4 2018 إحدى أفضل السيارات الرياضية الفاخرة في السوق؛ بدءاً من كابينتها رفيعة المستوى، إلى جانب المقاعد الجلدية المعتمدة والتي لن تجدها في المستويات الأساس من سيارتي بي إم دبليو أو المرسيدس بنز، التصميم الداخلي حديث ومصقول، كما أن التكنولوجيا المتطورة فيها تشتمل على نظام تسلية ومعلومات بديهي وميزات مساعدة للسائق وخصائص أمان متطورة. هل يجدر بي شراء سيارة أودي A4 2018؟ يستمتع عشاق الأداء الذين يبحثون عن الحماسة اليومية في طريقهم إلى العمل بقدرات سيارة أودي A4 عند المنعطفات، أما إن كانت الأولويات تتمحور حول الراحة والمستوى والأمان، فتعتبر هذه السيارة مناسبة جداً كذلك. إن سيارة أودي A4 مثالية ضمن الفئة، لكنك معها ستحصل على قائمة أطول من المميزات الأساسية التي لن تجدها في سواها، ما يجعلها ذات قيمة معتبرة. توجد سيارات منافسة ضمن الفئة موجودة منذ مدة طويلة يمكنك التفكير باقتنائها، مثل كاديلاك ATS وبي إم دبليو الفئة الثالثة. هل أشتري أودي A4 جديدة أم مستعملة؟ أُعيد تصميم سيارة A4 لموديل العام 2017، لذا فإن العثور على موديل مستعمل من الجيل الحالي أمرٌ صعب.

سيارة كونغو

  1. افضل سيارة
  2. اشتري سيارة
  3. سيارة ترافرس
  4. سيارة لينكولن
  5. موقع سيارة
كرسي سيارة
  1. الاوراق المطلوبة للهيئة السعودية للمهندسين
  2. باقة حلا 140
  3. راتب الطبيب المقيم