صور رقم الدفاع المدني اللبناني

ويندوز 8.1 عربي

البحث المطور:- يوجد ميزة البحث المطور داخل نظام تشغيل ويندوز 8. 1 العربية و هى عن طريق الشريط السحرى فتستطيع إستخدامه فى عمليات البحث المختلفة يشمل البحث داخل الملفات الشخصية داخل القرص الصلب الخاص بك و البرامج و التطبيقات بالنظام و كذلك الملفات المخزنة داخل الخدمة السحابية سكاى درايف بالإضافه للبحث عن الإنترنت. التطبيقات المدمجة داخل النظام:- يحتوى ويندوز 8. 1 عربي على مجموعة من التطبيقات الأساسة المدمجة بداخل النظام و مثبته بشكل مثبق مثل تطبيق البريد المطور بشكل ذكى و الموسيقى و الفيديو و كذلك تطبيق إكس بوكس الخاص بالألعاب و تطبيق الصور الذى يتيح لك التعديل بشكل أساسى على الصور بشكل سريع و مبسط. تبويبات قائمة إبدأ Start:- تحتوى قائمة إبدأ على العديد من المربعات الخاصة بالبرامج و التطبيقات و أصبحت تلك المربعات أكثر إنسيابيه و تختلف أحجامها منها التوبيبات ذات الأحجام الصغيرة التى تعرض أيقونة البرنامج و إسمه فقط و هناك تبويبات ذات احجام اكبر مثل البريد و التقويم و الطقس فتلك التبويبات يتم عرض فيها معلومات مختصرة مهمة للمستخدم و كذلك يمكنك تخصيص و تغيير الاحجام و حذف و إضافه التبويبات ليكون النظام متناسب بشكل كامل ليوفر إحتياجتك بشكل أسهل و أسرع.

تحميل ويندوز 8.1 أصلية من مايكروسوفت بجميع اللغات Windows 8.1 Original – اقتني

ستجد روابط تحميل ويندوز 8. 1 متوفرة لنواة 32 بت ونواة 64 بت ، كما في الصورة التالية: بمجرد الضغط على النواة التي تريدها، سيتم البدء في تنزيل نسخة ويندوز 8. 1 باللغة التي اخترتها وبالنواة التي تريدها على الفور. وبذلك سيكون في إمكانك تحميل نسخة ويندوز 8. 1 أصلية خام من سيرفرات مايكروسوفت مباشرة على جهازك بأي لغة تريدها وبنواة 32 بت و 64 بت بكل سهولة، كما أن سيرفر مايكروسوفت يوفر لك أقصى سرعة تنزيل على الجهاز عن باقي المواقع الأخرى، ومع ذلك يجب الانتباه أن الروابط التي يتم توفيرها لتحميل ويندوز 8. 1 على جهازك ستكون صالحة لمدة 24 ساعة فقط، وبعدها ستحتاج إلى التحميل من جديد، لذا فإنه يجب عليك البدء في التحميل في الوقت المناسب لك، ولاتبادر بايقاف التحميل حتى يكتمل تنزيل الويندوز على الحاسوب قبل انتهاء مدة 24 ساعة المسموح بها من مايكروسوفت. معلومات تنزيل ويندوز 8. 1 نسخة أصلية خام من سيرفرات مايكروسوفت اسم البرنامج: Windows 8. 1 Original. الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: microsoft. الترخيص: مجانية من الموقع الرسمي لمدة 30 يوم. أجهزة الكمبيوتر: تعمل على جميع الحواسيب متوسطة الإمكانيات. تصنيف البرنامج: نسخ ويندوز ، ويندوز وتعريفات.

مميزات ويندوز 8. 1 النسخة النهائية:- عودة زر إبدأ:- بعد المشاكل الكثير التى واجهت نسخة ويندوز 8 32 بيت بسبب عدم وجود زر إبدأ التقليدى المعتاد لمستخدمى ويندوز قامت مايكروسوفت فى التحديث لويندوز 8. 1 بإعاده زر إبدأ ليتناسب بشكل كامل مع الإصدار الجديد و بوظائفة المعتادة فى ويندوز 7 و يمكنك من خلاله تغيير واجه الدخول من شاشة مترو إلى شاشة سطح المكتب العادية و المعتادة. تطور كبير فى متجر مايكروسوفت App Store:- أصبح متجر مايكروسوفت متطورا كثيراً و يمتاز بالسرعة فتم تحديث واجهة شاشة البدء فى ويندوز 8. 1 64 بت من حيث التعديل على كافة التطبيقات الموجودة بالقائمة, أصبح بإمكانك التعديل على الصور من قص و كتابة وباقى خيارات التعديلات الأساسية بشكل مباشر عن طريق تطبيق الصور و كذلك ميزة تقسيم الشاشة و أصبح بإمكانك تقسيم الشاشة إلى 3 أجزاء تحتوى على 3 تطبيقات مختلفة تعمل بنفس الوقت. تقسيم الشاشة Snap View:- أصبح بإمكانك عن طريق ميزة تقسيم الشاشة بشكل كبير لتتييح لك إستخدام عدة تطبيقات فى نفس الوقت مقسمه على هيئة أجزاء داخل الشاشة و يمكنك التحكم فى حجم واجهه كل تطبيق على حدى يعملون فى نفس الوقت بدون أى مشكلة و بدون الحاجة للتنقل المتكرر بين التطبيقات فيمكنك إستخدام برامج المحادثة و انت تشاهد تطبيق اليوتيوب بدون أى مشكلة فى ذلك, هى تعد ميزة رائعة جدا و مريحه للمستخدمين الذى يعتمدون بشكل كبير على واجهات و نوافذ متعدده.

ويندوز 8.1 تورنت

وإليكم شرح شامل لطريقة تنزيل النسخة الأصلية من ويندوز 8. 1 بأي لغة 32 بت و 64 بت: قم بالدخول إلى رابط صفحة تحميل الويندوز من الموقع الرسمي والذي ستجده أسفل المقالة، بمجرد الضغط على رابط تحميل ويندوز 8. 1 من الموقع الرسمي سيتم فتح موقع مايكروسوفت الخاص بتنزيل نظام ويندوز 8. 1 على الكمبيوتر بصيغة ISO مجاناً على الجهاز. قم بالنقر على القائمة التي تحمل عنوان Select Edition وذلك لفتح القائمة واختيار نوع ويندوز 8. 1 التي نرغب في تنزيلها على الحاسوب، وأنصحكم باختيار Windows 8. 1 أول خيار، حيث أنه يحمل النسخة الأكثر استخداماً والأكثر ميزات من نظام ويندوز 8. 1، وستجد أن شركة مايكروسوفت ذكرت أن هذا النظام من ويندوز 8. 1 المتاح للتنزيل، يتوفر على نظام Windows 8. 1 العادية ونظام Windows 8. 1 Professional النسخة البرو الاحترافية. بعد اختيار نسختك قم بالضغط على زر Confirm للانتقال للخطوة التالية. ستظهر لك قائمة جديدة تحت عنوان Select the Product Language ، قم بفتح القائمة لاختيار اللغة التي تريدها. اختر اللغة التي تريد تحميل ويندوز 8. 1 بها على جهازك من قائمة اللغات. بعدها اضغط Confirm للحصول على روابط التحميل.

  • حجم ويندوز 8.1
  • ويندوز فيستا عربي
  • مهارات كرة القدم 2016
  • تحميل ويندوز 7 عربي مجانا
  • كراك ويندوز 8.1 pro
  • بلوتوث ويندوز 8.1

نسخة ويندوز 7 اصلية عربي

تحميل نسخة Windows 8. 1 ISO Original عربي انجليزي فرنسي وجميع اللغات 32 بت 64 بت أصلية آخر تحديث 3 سبتمبر 2019 8٬345 0 تحميل ويندوز 8. 1 نسخة أصلية من مايكروسوفت بجميع اللغات مجاناً، نسخة ويندوز 8. 1 للتحميل من الموقع الرسمي نسخة اورجنال خام Windows 8. 1 Original عربي انجليزي فرنسي وباقي اللغات الأخرى بالنواتين 32 بت 64 بت بروابط مباشرة صاروخية، سوف نتطرق إلى شرح مفصل لطريقة تحميل نسخة ويندوز 8. 1 آخر إصدار من سيرفرات شركة مايكروسوفت بروابط تحميل سريعة، جميع نسخ ويندوز 8. 1 أصلية خام بدون أي تعديلات عليها، تستطيع اختيار النسخة التي ترغب في تحميلها من ويندوز 8. 1 سواء باللغة العربية أو الانجليزية أو الفرنسية بنواة 32 بت أو 64 بت على حسب جهازك وعلى حسب ماترغب في تحميله بدون إعلانات أو صفحات كثيرة أثناء التحميل. تحميل ويندوز 8. 1 أصلية من مايكروسوفت بجميع اللغات Windows 8. 1 Original طريقة تحميل ويندوز 8. 1 نسخة أصلية من مايكروسوفت سوف نتظرق في هذه المقالة إلى شرح كيفية تحميل ويندوز 8. 1 للكمبيوتر النسخة الأصلية الخام من الموقع الرسمي لمايكروسوفت Windows 8. 1 Original مجاناً، حيث توفر لك شركة مايكروسوفت إمكانية تحميل نسخ ويندوز 8.

Advertisements ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تحميل ويندوز 8. 1 Windows مجانا النسخة الاصلية النهائية كاملة برابط واحد مباشر ملحوظة روابط تحميل ويندوز 8. 1 الاصلية 2020 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل. تحميل ويندوز 8. 1 windows الاصلية للكمبيوتر:- ويندوز 8. 1 "Windows 8. 1" هو نظام تشغيل تم تطويره و إنشائه بواسطة شركة مايكروسوفت العالمية سمى فى البداية بإسم بلو " Blue " أى الأزرق نظراَ لإعتماده على اللون الأزرق بشكل كبير, تحديث ويندوز 8. 1 هو تحديث مجانى لنسخة ويندوز 8 و فى ذلك التحديث تم الإعتماد مره اخرى على زر إبدأ و بشاشة تسجيل دخول مترو Metro التى تحتوى على عدد كبر من الألوان و مظاهر جديدة بالإضافه لوجود المتجر الخاص بمايكروسوفت و تطبيقات جديدة تظهر فى الواجهة و عند الإعلان عن ويندوز 8. 1 من مايكروسوفت صرحت مايكروسوفت أن نظام التشغيل الجديد ويندوز 8. 1 تم تصميمه بشكل مخصص ليلقى قبول و إستحسان مستخدميه و تصحيحَ لمشاكل النسخة السابقة 8 و تم إضافة العديد من الأشياء المميزة بالنسخة مثل الخصائص و الطابع الشخصى و نظام المتجر الخاص بالالعاب و التطبيقات المختلفة التابع لمايكروسوفت بجانب مجموعة من التطبيقات المميزة المدمجه بشكل كاملداخل نظام التشغيل ويندوز 8.

تحميل ويندوز ميلينيوم عربي

تطور شاشة القفل Lock Screen:- تم تطوير شاشة بشكل مميز, فمع إمكانيه معرض الصور المرتبط بشاشة الغلق كإعداد جديد متوفر داخل نظام ويندوز 8. 1 النسخة الاصلية, لم تعد مجرد شاشة غلق عادية و لكنها أصبحت معرض للصور, فيمكن للمستخدم إضافه الصور التى تساعد على الإسترخاء كالمناظر الطبيعية و كذلك أصبحت شاشة الغلق تدعم عمل بعض التطبيقات المهمة دون الحاجة لإستخدام الرمز السرى الخاص بالجهاز كبرنامج سكايب. شرح خطوات تثبيت ويندوز 8 الاصلية على الكمبيوتر أو اللاب توب مجانا قم بإدخال الإسطوانة أو الفلاشة المثبت عليها ويندوز 8 الاصلية. قم بعمل إعادة تشغيل للكمبيوتر أو اللاب توب ومع فتح الكمبيوتر سوف تظهر شاشة سوداء قم بالنقر على "DVD" ثم إتبع الخطوات التالية. 1- قم بإختيار اللغة ثم الضغط على Next. 2- قم بالضغط على Install. 3- قم بإختيار Windows 8. 1 Pro ثم الضغط على Next. 4- قم بوضع علامة في المربع الصغير ثم الضغط على Next. 5- قم بإختيار Custom. 6- قم بإختيار مكان تثبيت ويندوز 8 وعادةً يكون القرص "C" ثم الضغط على Format ثم الضغط على Next. 7- إنتظر حتى يتم تنزيل ويندوز 8 على الكمبيوتر وعادةً يأخذ بعض الدقائق على حسب إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ويندوز 8 عربي

كيف احمل ويندوز 7 عربي

ويندوز 7 عربي كامل تفعيل ويندوز 8.1