صور رقم الدفاع المدني اللبناني

شعار الهلال الأحمر

  1. شعار الهلال الأحمر التونسي
  2. شعار الهلال الأحمر والصليب الاحمر
  3. شعار الهلال الاحمر السعودي بالصور

تستمر منظمة الهلال الأحمر العربي السوري في أداء رسالتها الإنسانية، وتجهيز طواقم المتطوعين، والنظر إلى الشرائح المستهدفة نظرة واحدة، لاتحيز فيها، ولا تمييز، وذلك في إطار تعزيز وقوفها إلى جانب من يحتاجها. رحم الله شهداء بلدنا سورية الحبيبة وشهداء منظمة الهلال الأحمر العربي السوري وشفى جراح المصابين وأعاد إلى هذا البلد المعطاء الأمن الذي يتمتع به والازدهار الذي هو من سماته. ونتعهد أمامكم باسم منظمة الهلال الأحمر العربي السوري أن نظل نعمل ونجتهد لنرفع عن أهلنا المعاناة الكبيرة ولتبقى منظمتنا رائدة في خدمة الشعب العربي السوري ملتزمة بأهدافها علامة إنسانية مميزة وحيادية رائدة وذات استقلالية في تلبية احتياجات المواطن، وأمثولة في التضحية في سبيل خدمة الناس والمحتاجين. رئيس منظمة الهلال الأحمر العربي السوري المهندس خالد حبوباتي

شعار الهلال الأحمر التونسي

شعار الهلال الأحمر القطري
  1. شعار الهلال الاحمر المصري
  2. الهلال الأحمر العربي السوري -
  3. يوم المهنة 2017
  4. كمان للبيع بالرياض
  5. الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر | اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  6. شعار الهلال الأحمر التونسي
  7. شعار الهلال الاحمر شفاف

شعار الهلال الأحمر والصليب الاحمر

وبمناسبة اليوم العالمي للحركه الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر ننتهز الفرصة لنعبر وبشدة عن أسفنا لاستهداف متطوعي وموظفي الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر والتي حدثت في السنوات الأخيرة في اليمن، وآخرها استهداف موظف اللجنة الدولية للصيب الأحمر السيد /حنا لحود ، حيث تسببت هذه الحوادث منذ العام 2015 وحتى هذا العام في مقتل 13 شخص من متطوعي وموظفي الحركة الدولية للصيب الأحمر والهلال الأحمر في اليمن علاوة على ذلك اعداد الجرحى من المتطوعين والذين أصيبوا اثناء تقديم المساعدات الإنسانية في الميدان. وقال الأمين العام للهلال الأحمر اليمني أ/فؤاد المأخذي بان العالم اليوم يحتفل بالحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر تحت شعار "إبتسم" ، وكنا أيضاً نحضر للأحتفال به ككل عام و نحاول جاهدين اظهار الابتسامة فخراً بما نقدمه بالرغم من سوء الوضع الإنساني. ولكن وبعد حادثة الاستهداف الأخيرة لزميلنا حنا لحود لم نقوى على الاحتفال لكون استهداف عمال الإغاثة والمسعفين ينهك قوانا لكونه عمل إجرامي يرقى إلى 'جريمة حرب'. وأضاف المأخذي أن الهلال الأحمر اليمني اليوم لن يحتفل بل سيؤدي وقفة حداد على أرواح متطوعينا وموظفينا اللذين قدموا ارواحهم ثمناً للعمل الإنساني في اليمن ، ونتمنى أن تصل كلماتنا لكافة الجهات المعنية للتحرك العاجل والفوري من أجل توفير الحماية اللازمة لكافة منسوبي الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال ألاحمر في اليمن وعدم تكرار مثل هذه المأساة الحزينة في تاريخ منظومتنا الإنسانية.

شعار الهلال الأحمر الفلسطيني مرسوم

شعار الهلال الاحمر السعودي بالصور

الجدير بالذكر أن الاحتفال باليوم العالمي للصليب الأحمر والهلال الأحمر يوم 8 مايو من كل عام وهو يوم ميلاد هنري دونان مؤسس الحركة ونحن في هذا اليوم نباهي بشجاعة وتفاني متطوعي وموظفي الحركة في اليمن وفي كل أنحاء العالم. عام 2018 بعد عاما مميزا كونه يوافق ذكرى مرور 190 عام على ولادة هنري دونان وهو رقم يعادل عدد الجمعيات المائة والتسعين التي تقدم وبشكل يومي المعونات الإنسانية للمجتمعات المحلية كبيرة كانت ام صغيرة كما ان عام 2018 يصادف الذكرى الخمسين او اليوبيل الذهبي لتأسيس الهلال الأحمر اليمني والذي يعمل وفقا لمبادئ الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر ويحظى بقبول واحترام واسع في كل مناطق اليمن. لمزيد من المعلومات التواصل على الايميل التالي: YRCS Statement, 2018 8 May 2018 Sana'a – The Yemen Red Crescent Society (YRCS) congratulates all the members of the Red Cross and Red Crescent (RCRC) Movement on the international day for RCRC Movement. On this day, YRCS seizes the opportunity to honor the courage and work of the volunteers of RCRC Movement acknowledging their humanitarian services to the local communities across the world especially YRCS volunteers who are serving people in Yemen.

In the international day of Red Cross and Red Crescent Movement, YRCS expresses and strongly condemns the targeting of volunteers and staff of the RCRC Movement in Yemen in the recent years; the latest was the targeting of ICRC staff member Hanna Lahoud, These incidents since 2015 until this year resulted in the killing of 13 volunteers and staff of the International RCRC Movement in Yemen. In addition, there is a number of volunteers and staff who were wounded while providing humanitarian aid in the field. The Secretary-General of YRCS, Mr. Fouad Al-Mukhtadi stated that, "Today the world celebrates the International Red Cross and Red Crescent Movement under the slogan "Smile ". Yemen Red Crescent Society was preparing to celebrate it as every year and we were trying very hard to show a smile of pride in what we are doing despite the bad humanitarian situation. However, after the recent targeting of our colleague Hanna Lahoud, YRCS was unable to celebrate. This targeting is draining our strength; it is a criminal act amounting to a 'war crime'. "

  1. شهادة شكر وتقدير للمعلم word
  2. اعراض انفجار كيس المبيض