صور رقم الدفاع المدني اللبناني

عرض بوربوينت عن الدفاع المدني 1438

وقال قائد عام الدفاع المدني، يشرفني ونحن نحتفل باليوم العالمي للدفاع المدني أن أتوجه بعظيم الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ( حفظه الله) ، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " ، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ( حفظه الله) وإلى أصحاب السمو حكام الإمارات وأصحاب السمو أولياء العهود الكرام ، و لحكومة دولة الإمارات الرشيدة على الدعم اللامحدود الذي يقدمونه دائما لقطاع الدفاع المدني حتى وصل إلى الريادة العالمية. كما توجه بالشكر إلى الشعب الإماراتي الكريم والمقيمين والزائرين على تعاونهم الكبير في تطبيق اشتراطات الوقاية والسلامة في المنزل ومواقع العمل وأماكن الترفيه والتسوق، حيث تتكامل كافة الجهود لتحقيق الأهداف المأمولة في تعزيز جودة الحياة لمجتمع الإمارات. وأشار قائد عام الدفاع المدني إلى أن الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني يأتي هذا العام تحت شعار " الدفاع المدني في كل منزل" للتأكيد على أن سلامة أفراد الأسرة من الأولويات التي يضعها الدفاع المدني نصب عينيه بعد أن أثبتت الإحصائيات أن الحرائق المنزلية تمثل أعلى نسبة من حوادث الحريق في الدولة ، وهنا تأتي أهمية رفع درجة وعي المواطن والمقيم والزائر ، وتنمية وتعزيز قدراتهم للتصرف السليم في حالات الطوارئ للحفاظ على سلامتهم وسلامة من معهم.

عرض بوربوينت عن حقوق الانسان

وقال اللواء الدكتور جاسم محمد المرزوقي في كلمته الافتتاحية إن الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني يأتي متزامناً مع "عام الاستعداد للخمسين"، والاحتفاء في العام المقبل باليوبيل الذهبي للإمارات ، وبخمسين عاماً مضت حققت فيها الدولة قفزات نوعية في جميع المجالات واستطاعت أن تكون في قلب خارطة العالم التنافسية ، ونحن في الدفاع المدني نحمل على عاتقنا ترجمة رؤى القيادة الرشيدة في استشراف نصف قرن من مستقبل هذا الجهاز الحيوي ، من خلال إعداد وتنفيذ خطط استراتيجية فعالة تستوعب متطلبات الحاضر والمستقبل ندخل بها في المرحلة الثانية من عمر الاتحاد، بالتخطيط السليم والعمل الجاد لصياغة مستقبل مشرق للدفاع المدني عبر حشد الجهود والطاقات ، والاستثمار في الخبرات والعقول الإبداعية والمواهب البشرية ، والكفاءات الاستثنائية التي تذخر بها دولة الإمارات ، للوصول بالدفاع المدني ليكون القطاع الأسرع استجابة ، والأكثر فاعلية وقدرة على مواجهة التحديات خلال الخمسين عاماً المقبلة ، تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة بأن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة. وأضاف، إن وزارة الداخلية ممثلة في القيادة العامة للدفاع المدني تحرص على ترسيخ مفهوم الوقاية والسلامة لدى كافة أفراد المجتمع ، في ظل الرعاية والتوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة، والاهتمام الكبير الذي توليه بأجهزة الدفاع المدني، ودعمها غير المحدود لكل ما يعزز الأمن والسلامة في مجتمع الإمارات.

منتدى رياض الأطفال مناهج رياض الأطفال في السعودية, وزارة التربية والتعليم, المدارس, بحث, 1436 عرض بوربوينت عن وحدة الغذاء... تحترم تعليم كوم الحقوق الفكرية للآخرين ، لذلك نطلب ممن يرون أنهم أصحاب حقوق ملكية فكرية لمصنف أو مواد وردت في هذا الموقع أو أي موقع مرتبط به الاتصال بنا ، المزيد.. جميع الحقوق محفوظه لــدي تعليم كوم

  • عرض بوربوينت عن الحوسبة السحابية
  • عرض بوربوينت عن الطاقة الشمسية
  • معرفة الواي
  • عرض بوربوينت عن التلوث بالانجليزي
  • عرض بوربوينت عن السياحة في عمان بالانجليزي
  • عرض بوربوينت بالانجليزي عن الرياضة
  • سيرة ذاتية عربي انجليزي pdf version
  • عرض بوربوينت عن النظافة
  • فن التسعير | خطوات التسعير | اساليب التسعير | المطور السوداني
  • عرض بوربوينت عن حقوق الانسان
عرض بوربوينت بالانجليزي عن الرسول

إدارة الأنشطة الطلابية النشاط الطلابي هو مجمل البرامج ولأنشطة التي يمارسها الطلاب داخل المدرسة أو خارجها وفقا لميولهم واستعداداتهم و قدراتهم وحسب الإمكانات المتاحة لهم تحت إشراف المدرسة سعيا لتحقيق الأهداف التعليمية عدد الكتب ( 59) البحث عن كتاب بالعنوان البحث عن طريق الناشر

وفي الختام أثنى قائد عام الدفاع المدني على رجال الدفاع المدني في مختلف المواقع مشيدا بجهودهم وتضحياتهم وتجردهم في حماية الأرواح والممتلكات، وبذل الغالي والنفيس لتكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة. تضمن الاحتفال عرض أوبريت عن السلامة المنزلية أقيم على مسرح المجمع الثقافي برأس الخيمة بمشاركة مجموعة من الفنانين. كما قدمت فرقة المزيود الحربية عرض غنائي بمشاركة الفنان فيصل الجاسم، كما ألقى الشاعر على المزروعي قصيدة تجسد بطولات أبناء الإمارات. وفي ختام الحفل قام اللواء الدكتور جاسم محمد المرزوقي والعميد محمد عبد الزعابي مدير عام إدارة رأس الخيمة بتكريم الجهات الداعمة والمشاركة في الاحتفال.

  1. شعار وزارة الصحة القديم 2
  2. بوابة المستقبل رابطة
  3. دورات تغذية في جدة